قصة حب اماراتية:راكان لبست خاتم حبي وصار دم .....
4 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
قصة حب اماراتية:راكان لبست خاتم حبي وصار دم .....
هاآآي
شحاآلكم أنشاء الله بخير
هذي القصة من تاليف احلى البنات
مارية: عمرها 22 سنة .. خريجة جامعة زايد... دارسة اخراج وادارة اعمال
ووحيدة من البنات ولها اخ واحد صغير ... وامها تشتغل مدرسة ... وابوها
يشتغل في بنك( ويشغل منصب اداري)
مارية بنت حلوة وواثقة من عمرها واتجنن على عيضة المنهالي
راكان عمره 26 سنة .. خريج كلية التقنية .. دارس ادارة اعمال وله اخت وحدة
اسمها هند عمرها 18 سنة ... وله 2 اخوان .. راشد وعلي توائم عمارهم 19 سنة
سارة بنت خالة مارية عمرها 24 سنة ( شقراء و حلوة بس مب مكملة دراستها )
مارية تشتغل في المشاريع العقارية في الادارة من سنة وصديقة عمرهاالعنود
تشتغل مخرجة لفيديو كليب
مارية رايحة الصبح الساعة 8 الدوام ولابسة نقاب عسب انه في الدوام كله شباب
يعني اللي يشتغلون هناك مايعرفون كيف شكلها... حتى لو تصادفهم ... هي
اتعرفهم بس هم ما يعرفونها...
خلصت دوامها من وقت الساعة 3
اتصلت للعنود
مارية: عنود؟
العنود: هلا ب ميّاري ... خلصتي؟
مارية: خلصت امر عليج؟
العنود: مري ... وفصخي الخيمة اللي حاطتنها ع ويهج ... تراني اخاف منج
مارية : يا ثقلج!!!
وسارت البلدية وشافت العنود هناك
العنود: حرقتني الشمس!!!
مارية: ماعليه برونزاج!!
العنود: وين تبين تتغدين؟؟
مارية: شو رايج فودراكرز؟
العنود: مشينا
مارية: ماعندج شغل اليوم؟
العنود: عندي تصوير فيديو كليب الساعة 4:30 مواعدة رزيفة عسب افهمهم
مارية: وعيضة؟
العنود: عيضة المنهالي فأحلامج؟
مارية: متى بتصوريله اغنية... حرام عليج انا متخبلة عليه!!!
العنود: يا امي انتي اطول عنه ... بس بعد ان شاء الله فأحلامج بييب بعد
كاميراتي وياي هههههه
واتغدوا وودتها الدوام
العنود: تعالي ويايه!!!
مارية: مالي خص
العنود: دخيلج... كله شباب وما يستوي اني اسير روحي
مارية: اتفاهمي وياهم وانا بوديج لموقع التصوير ... بس مابنزل
العنود: خلاص.. انا بسير ارمسهم...
ونص ساعة وردت ركبت الموتر ... واتشوف في حدود 20 من الشباب زايد اللي
يصورون ف باص
مارية: بل ! بل! بل! كل هذيلا!!!! ما شاء الله انشهر موتري
العنود: هذي فرقة يديدة ... هم اصلا خمسين بس قلصتهم لعشرين
مارية: وهالعشرين شاب له عشرين موتر... ماشاء الله مسيرة!!!!
العنود: اتصدقين انه ريلي لين الحين ما سوى تيلفون ... والله متكدرة(
العنود مالجة وماخذة ولد عم مارية)
مارية: يا سلام على الحب !!! اكيد في الطيارة ومايقدر يتصل
العنود : الله يحفظه
مارية: تبين تمرين الشيشة؟؟؟
العنود: هي بنزل تبين شي؟
مارية: بغيت اكسبرسو يفجج راسي لاني مصدعة!!
العنود: على امرج!!!
نزلت ونزلوا خلق الله وياها
العنود ردت: من ايخلصون وبنسير العوير ... هناك بنصور...
واتحركوا... وفي الطريج
العنود: لازم اغاني عيضة؟؟؟... بس حفظناها كلها!!!
مارية: ماعليه... تذكير فقط ... وانا يعيبني هالانسان من بداياته...
العنود: شو رايج تاخذينه؟
مارية: يا ريت... بس فحياتي لو احصل بس نظرة منه ... مابا شي ثاني
العنود: يبالج ريل!!!
مارية: يبالي ريل نفس عيضة!!!
ووصلوا المكان ... خالي مافي غير صحراء...
ونزلوا الكاستينج الاغراض... ومارية ماطاعت تنزل تبغي اتطالع من بعيد
مارية تتصل فالعنود: عنود طرشي النعيشات الصغار للموتر ... ابا امكيجهم
عنود: ان شاء الله يايينج
مارية: انتي ياحلوة شو اسمج؟
البنية: اسمي عفراء
مارية: تعالي بقولج شو تسوين يوم بيرزفون
البنية: انعش!!!
مارية: انعشي والريال اللي ماسك كلاشن ومنزلنه عالارض خذي عنه وامسكيها
وانعشي بشعرج!!!
البنية : ان شاء الله
ومياّري ماشافت ويهه ... وراحت البنية ... والعنود تتفاهم وياهم...
ويوم بدوا التصوير قاموا اليويلة ايّولون... وفاجأتهم البنية بالحركة ...
حتى الريال يوم شافها خذت الكلاشن عنه... كمل الرزفة... وكانت الحركة حلوة
وما وقفوا تصوير...
وبعد التصوير سألها ليش سوّت هالحركة؟....واشرت عالموتر
مارية: لا!!! لا!!! لا تأشرين علية!!!!
وبدون مقدمات ... وهو ياي .. هي ماشافت ويهه وتسوي عمرها اتدوّر على شي
دق على الجامة... وهي طالعته... بس هو ما يقدر يطالعها من المخفي...
نزلت الجامة ... وطالعوا بعض... عطاها ابتسامة
راكان: احم... احم... عليج حركة حلوة !!!
ميّاري: اسمح لي اخوي... ما اقدر اكلمك
راكان : عليج احلى عيون ناعسة
ميّاري رفعت حواجبها... ورفعت الجامة
واتحركت بموترها... وطرشت مسج حق العنود... بييج بعد شوي
هي يلست اتصعّدعلى العراجيب وهو من شافها اتحركت لحقها
مارية: ليش تلحقني يالشليتي!!!
راكان: ما اهدج !!!
مارية: يا ربي!!!
وضرب لها الهرن وطاف
راكان: عليج هالعيون الناعسة واهدج مستحيل!!!
مارية وقفت الموتر ... وهو وقف الموتر معترض على موترها( اونها استسلمت)
يوم شافته بند الموتر وبينزل ... اتحركت بموترها وسارت صوب موقع التصوير
بسرعة
اتصلت حق العنود وخبرتها عن كل شي .... والعنود حزتها خلصت تصوير وسارت
ركبت الموتر...
العنود: هذا مينون!!! اي واحد منهم؟؟؟
مارية: اللي خذت البنية عنه الكلاشن
العنود: الحليو!!! راكان!!!
مارية بعصبية: اشدراني!!! ما اعرفه هذا الشليتي!!!
شحاآلكم أنشاء الله بخير
هذي القصة من تاليف احلى البنات
مارية: عمرها 22 سنة .. خريجة جامعة زايد... دارسة اخراج وادارة اعمال
ووحيدة من البنات ولها اخ واحد صغير ... وامها تشتغل مدرسة ... وابوها
يشتغل في بنك( ويشغل منصب اداري)
مارية بنت حلوة وواثقة من عمرها واتجنن على عيضة المنهالي
راكان عمره 26 سنة .. خريج كلية التقنية .. دارس ادارة اعمال وله اخت وحدة
اسمها هند عمرها 18 سنة ... وله 2 اخوان .. راشد وعلي توائم عمارهم 19 سنة
سارة بنت خالة مارية عمرها 24 سنة ( شقراء و حلوة بس مب مكملة دراستها )
مارية تشتغل في المشاريع العقارية في الادارة من سنة وصديقة عمرهاالعنود
تشتغل مخرجة لفيديو كليب
مارية رايحة الصبح الساعة 8 الدوام ولابسة نقاب عسب انه في الدوام كله شباب
يعني اللي يشتغلون هناك مايعرفون كيف شكلها... حتى لو تصادفهم ... هي
اتعرفهم بس هم ما يعرفونها...
خلصت دوامها من وقت الساعة 3
اتصلت للعنود
مارية: عنود؟
العنود: هلا ب ميّاري ... خلصتي؟
مارية: خلصت امر عليج؟
العنود: مري ... وفصخي الخيمة اللي حاطتنها ع ويهج ... تراني اخاف منج
مارية : يا ثقلج!!!
وسارت البلدية وشافت العنود هناك
العنود: حرقتني الشمس!!!
مارية: ماعليه برونزاج!!
العنود: وين تبين تتغدين؟؟
مارية: شو رايج فودراكرز؟
العنود: مشينا
مارية: ماعندج شغل اليوم؟
العنود: عندي تصوير فيديو كليب الساعة 4:30 مواعدة رزيفة عسب افهمهم
مارية: وعيضة؟
العنود: عيضة المنهالي فأحلامج؟
مارية: متى بتصوريله اغنية... حرام عليج انا متخبلة عليه!!!
العنود: يا امي انتي اطول عنه ... بس بعد ان شاء الله فأحلامج بييب بعد
كاميراتي وياي هههههه
واتغدوا وودتها الدوام
العنود: تعالي ويايه!!!
مارية: مالي خص
العنود: دخيلج... كله شباب وما يستوي اني اسير روحي
مارية: اتفاهمي وياهم وانا بوديج لموقع التصوير ... بس مابنزل
العنود: خلاص.. انا بسير ارمسهم...
ونص ساعة وردت ركبت الموتر ... واتشوف في حدود 20 من الشباب زايد اللي
يصورون ف باص
مارية: بل ! بل! بل! كل هذيلا!!!! ما شاء الله انشهر موتري
العنود: هذي فرقة يديدة ... هم اصلا خمسين بس قلصتهم لعشرين
مارية: وهالعشرين شاب له عشرين موتر... ماشاء الله مسيرة!!!!
العنود: اتصدقين انه ريلي لين الحين ما سوى تيلفون ... والله متكدرة(
العنود مالجة وماخذة ولد عم مارية)
مارية: يا سلام على الحب !!! اكيد في الطيارة ومايقدر يتصل
العنود : الله يحفظه
مارية: تبين تمرين الشيشة؟؟؟
العنود: هي بنزل تبين شي؟
مارية: بغيت اكسبرسو يفجج راسي لاني مصدعة!!
العنود: على امرج!!!
نزلت ونزلوا خلق الله وياها
العنود ردت: من ايخلصون وبنسير العوير ... هناك بنصور...
واتحركوا... وفي الطريج
العنود: لازم اغاني عيضة؟؟؟... بس حفظناها كلها!!!
مارية: ماعليه... تذكير فقط ... وانا يعيبني هالانسان من بداياته...
العنود: شو رايج تاخذينه؟
مارية: يا ريت... بس فحياتي لو احصل بس نظرة منه ... مابا شي ثاني
العنود: يبالج ريل!!!
مارية: يبالي ريل نفس عيضة!!!
ووصلوا المكان ... خالي مافي غير صحراء...
ونزلوا الكاستينج الاغراض... ومارية ماطاعت تنزل تبغي اتطالع من بعيد
مارية تتصل فالعنود: عنود طرشي النعيشات الصغار للموتر ... ابا امكيجهم
عنود: ان شاء الله يايينج
مارية: انتي ياحلوة شو اسمج؟
البنية: اسمي عفراء
مارية: تعالي بقولج شو تسوين يوم بيرزفون
البنية: انعش!!!
مارية: انعشي والريال اللي ماسك كلاشن ومنزلنه عالارض خذي عنه وامسكيها
وانعشي بشعرج!!!
البنية : ان شاء الله
ومياّري ماشافت ويهه ... وراحت البنية ... والعنود تتفاهم وياهم...
ويوم بدوا التصوير قاموا اليويلة ايّولون... وفاجأتهم البنية بالحركة ...
حتى الريال يوم شافها خذت الكلاشن عنه... كمل الرزفة... وكانت الحركة حلوة
وما وقفوا تصوير...
وبعد التصوير سألها ليش سوّت هالحركة؟....واشرت عالموتر
مارية: لا!!! لا!!! لا تأشرين علية!!!!
وبدون مقدمات ... وهو ياي .. هي ماشافت ويهه وتسوي عمرها اتدوّر على شي
دق على الجامة... وهي طالعته... بس هو ما يقدر يطالعها من المخفي...
نزلت الجامة ... وطالعوا بعض... عطاها ابتسامة
راكان: احم... احم... عليج حركة حلوة !!!
ميّاري: اسمح لي اخوي... ما اقدر اكلمك
راكان : عليج احلى عيون ناعسة
ميّاري رفعت حواجبها... ورفعت الجامة
واتحركت بموترها... وطرشت مسج حق العنود... بييج بعد شوي
هي يلست اتصعّدعلى العراجيب وهو من شافها اتحركت لحقها
مارية: ليش تلحقني يالشليتي!!!
راكان: ما اهدج !!!
مارية: يا ربي!!!
وضرب لها الهرن وطاف
راكان: عليج هالعيون الناعسة واهدج مستحيل!!!
مارية وقفت الموتر ... وهو وقف الموتر معترض على موترها( اونها استسلمت)
يوم شافته بند الموتر وبينزل ... اتحركت بموترها وسارت صوب موقع التصوير
بسرعة
اتصلت حق العنود وخبرتها عن كل شي .... والعنود حزتها خلصت تصوير وسارت
ركبت الموتر...
العنود: هذا مينون!!! اي واحد منهم؟؟؟
مارية: اللي خذت البنية عنه الكلاشن
العنود: الحليو!!! راكان!!!
مارية بعصبية: اشدراني!!! ما اعرفه هذا الشليتي!!!
سماسم- ¬°•| عضو رهيب |•°¬
- عدد المساهمات : 250
نقآطي .~ : 526
تقيمي .~ : 12
تاريخ الميلاد : 11/12/1992
الجنس :
العمر : 31
الهوايات : النوم
رد: قصة حب اماراتية:راكان لبست خاتم حبي وصار دم .....
حلوه القصه يسلمو
روح البنفسج- ¬°•| عضو مفعل |•°¬
- عدد المساهمات : 54
نقآطي .~ : 56
تقيمي .~ : 0
تاريخ الميلاد : 28/05/1997
الجنس :
العمر : 27
الهوايات : السباحه وكورة السله
رد: قصة حب اماراتية:راكان لبست خاتم حبي وصار دم .....
يڛلمۈ عٱلمۈڞۈع
мŧώђğ- ¬°•| آدآري |•°¬
- عدد المساهمات : 574
نقآطي .~ : 852
تقيمي .~ : 23
تاريخ الميلاد : 01/12/1980
الجنس :
العمر : 43
الهوايات : البليارد
رد: قصة حب اماراتية:راكان لبست خاتم حبي وصار دم .....
يعطيك العافية صراحه روووعة القصة
الغدار- ¬°•| عضو خطير |•°¬
- عدد المساهمات : 106
نقآطي .~ : 153
تقيمي .~ : 2
تاريخ الميلاد : 26/10/1990
الجنس :
العمر : 34
الهوايات : الرياضه
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى